"مكانك " للعقار المصرية تتوسع بالفرنشايز

القاهرة – الفرنشايز (متابعات)
قال محب زكي المؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة “مكانك” ستطرح علامة تجارية فرعية هذ العام تحت مسمى “مكانك اكسبريس” لتقديم خدمات” مساحات العمل المشتركة – co – working space “، وتستهدف الطلاب ,والأشخاص الذين يعملون لحسابهم الخاص ” freelancers “, وتختلف تلك العلامة عن مساحات العمل المكتبية التي تخدم الشركات ورواد الأعمال بالأكثر.
وأوضح محب وفق مانقلت عنه صحيفة البورصة المصرية أن التعاون سيتخذ شكل انتفاع مساحة العمل المُنضمة تحت مظلة شركة “مكانك” على كافة خدماتها من التسويق والإعلانات والكول سنتر ونظم الحجز وإدارة الجودة، وتقديم الاستشارات مقابل نسبة من الأرباح، مُستهدفا بذلك التوسع بالشركة بجميع محافظات مصر.
وتستهدف الشركة التوسع في مصر عبر الفرنشايز وعقود إدارة المشروعات العقارية لتعزيز الملاءة المالية، و تعاقدت على إدارة 50 وحدة فندقية بغرض الإيجار قابلة للزيادة بمول كابيتال برايم بالعاصمة الإدارية الجديدة لصالح شركة رويال وان، باﻹضافة للحصول على طابق بالمبنى يدار بنظام “تأجير المساحات المكتبية الفندقية”.
ولدى شركة مكانك 12 فرعاً من بينها فروع تعمل على مدار 24 ساعة وأخرى حتى المساء لتلبية احتياجات العملاء واختلاف مواعيدهم، موزعة بين المعادي وأكتوبر وشيراتون ومدينة نصر، وشركات التدريب وتكنولوجيا المعلومات والخدمات أكثر الشركات التي يناسبها تأجير مساحات مكتبية مُشتركة.
قراءة المقال

ماجد الفطيم تقدم بولترونا فراو في المملكة العربية السعودية بافتتاح أول المتاجر الرائدة للعلامة في الرياض
النسخة السادسة من معرض "إبنِ بيتك" تُمكّن المقيمين في قطر من بناء منازلهم المثالية
هوم بوكس تكشف عن مجموعتها الرمضانية: "إحياء التراث والاستمتاع بالأجواء الرمضانية في منزلك"
من المتوقع أن يستقطب المعرض على مدار 3 أيام 8000 زائرًا وأكثر من 150 عارض
العتيبي: تصل مبيعات الورود في رمضان قرابة 70مليون وردة
الأكثر قراءة

محمد الزين: 534 فرعاً لعلامة "بارنز" تعمل بالامتياز التجاري ونخطط للتوسع في مصر بعد البحرين
برعاية وزارة البلديات والإسكان معرض "سيريدو 2025" العقاري ينطلق في سبتمبر المقبل
البلديات والإسكان تدشن معرض "سيريدو 2025" العقاري في جدة
سلطان الحميدي الرئيس التنفيذي لبنك التنمية الاجتماعية : ننظر لقطاع الامتياز التجاري بوصفه أحد المحركات الحيوية لنمو الاقتصاد الوطني
مجموعة أباريل توسّع مجموعة علاماتها الفاخرة بالشراكة مع كلارنس الفاخرة