ماجد الفطيم:لافتتاح (كارفور) في أوغندا

الخميس
20.06.2019
تملك "ماجد الفطيم" حق الامتياز الحصري لتشغيل علامة كارفور التجارية في 37 سوقًا
 

دبي- الفرنشايز (بيان صحفي)

كشفت"ماجد الفطيم"، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، عن خطتها لافتتاح أولى متاجر كارفور في أوغندا خلال الأشهر المقبلة، وذلك بهدف تلبية احتياجات العملاء والطلب المتزايد على تجارة التجزئة العصرية في العاصمة كمبالا والمناطق المجاورة.

ومن المقرر أن تفتتح ماجد الفطيم متجر كارفور الأول في مركز أويسيز التجاري، حيث سوف يوفر المتجر أكثر من 150 فرصة عمل، ويلتزم بتوفير تجربة تسوق استثنائية من خلال القيمة المتميزة والخيارات الواسعة والأسعار التنافسية التي يقدمها.

وتملك ماجد الفطيم حق الامتياز الحصري لتشغيل علامة كارفور التجارية في 37 سوقًا، وتدير حاليًا ما يتجاوز 270 متجرًا في 15 دولة، ليصبح عدد الدول 16 دولة مع افتتاح المتجر الجديد في أوغندا. وقد بدأت كارفور أعمالها في شرق أفريقيا في كينيا في العام 2016 حيث تقوم حاليًا بتشغيل سبعة متاجر وتوظف أكثر من 1400 موظفًا.

وقال هاني ويس، الرئيس التنفيذي لدى ماجد الفطيم للتجزئة: "بعد النجاحات المتميزة التي حققتها كارفور في كينيا، نفتخر في ماجد الفطيم بالإعلان عن خطتنا لافتتاح أولى متاجرنا في أوغندا، الأمر الذي سوف يعزز مكانتنا كروّاد في عالم التجزئة، خاصة مع افتتاح أحد أكبر العلامات التجارية في القطاع، والتي ترتكز دعائمها على ضمان تلبية متطلبات العملاء المتنامية."

 وكجزء من خطتها التوسعية، تخطط ماجد الفطيم لافتتاح ثاني متجر كارفور لها في أوغندا في مطلع العام 2020 في مركز ميتروبلاكس في العاصمة كمبالا، وسوف يوفر المتجر أكثر من 150 فرصة عمل إضافية مباشرة وغير مباشرة للكفاءات المحلية.  وتفخر ماجد الفطيم بالالتزام بالمعايير عالمية المستوى وأفضل الممارسات الهادفة إلى تعزيز العلاقات مع الموردين والشركاء المحليين والارتقاء بكفاءتهم من خلال تقديم التدريب اللازم والدعم المستمر.وسوف توفر متاجر كارفور تشكيلة متنوعة من العلامات التجارية العالمية والمحلية المعتمدة من قبل الهيئات الحكومية المعنية، مع تطبيق أرقى معايير الصحة والسلامة وضمان سلامة الغذاء للعملاء.


عصام عبدالحميد
محرر صحفي

الأكثر شيوعاً في المنتدى