علامة بحرينية تستعد لمنح حقوق الامتياز

أرشيفية
أرشيفية / تنتج الشركة منتجات من التمور والشوكلاته بأكثر من 40نكهة
الأحد
16.06.2019
"أبدت كافيه" ستمنح حقوق الامتياز للعلامة التجارية العام القادم 2020
 

المنامة – الفرنشايز

تخطط علامة تجارية بحرينية متخصصة في التمور والشكولاتة للبدء في منح حقوق الامتياز اقليمياً وعالمياً تمهيدا للتوسع بداية من العام 2020.

وأكدت سارة خالد الشرفاء المديرة العامة والشريك المؤسس لمشروع "أبدت كافيه"أن هذا المشروع بدأ من وحي الاهتمام بتحويل منتجات تقليدية إلى أخرى مواكبة لاتجاهات العصر وأذواق العملاء سواء البحرينيين أو الأجانب.

وقالت في تصريح صحفي أن دراسة السوق البحرينية بينت افتقاده إلى علامة تجارية بحرينية متخصصة في التمور وهذا ما شجع على الانطلاق في هذا المشروع النوعي لبيع منتجات تمور مصنوعة في البحرين ويتم تغليفها بطريقة تغليف حديثة مع نكهات مميزة خاصة بالمشروع.

وأشارت سارة أن المشروع جرى تسجيله كعلامة محلية تستهدف المواطنين والمقيمين الساعين إلى تجربة شيء مختلف ومميز، مضافًا إلى الشركات المهتمة بإرسال هدايا محلية مصنوعة في البحرين إلى جانب السياح الراغبين في شراء منتجات بحرينية تقليدية مغلفة بصورة حديثة وجذابة.

   يذكر أن "أبدت كافيه" يقع في منطقة الزنج وهو علامة تجارية متخصصة في التمور المصنعة محليًا والممزوجة بنكهات عديدة  تتجاوز 40نكهة وتتناسب مع ذائقة العملاء من مختلف الجنسيات. وتستعد لافتتاح الفرع الثاني في أحد المجمعات التجارية خلال العام الجاري 2019 بعد ازدياد الطلب على المنتجات.


عصام عبدالحميد
محرر صحفي

الأكثر شيوعاً في المنتدى