بهيج الراعي البلاتيني لقمة مستقبل الضيافة

الأربعاء
24.04.2024
"بهيج" لتطوير وإدارة الوجهات السياحية المتنوعة، وهي ثمرة تعاون بين شركة "أسفار" للاستثمار السياحي، المملوكة لصندوق الاستثمارات العامة، وتحالف شركتي "عون" و"التميمي"
 

أعلنت شركة "بهيج" لتطوير وإدارة الوجهات السياحية المتنوعة، وهي ثمرة تعاون بين شركة "أسفار" للاستثمار السياحي، المملوكة لصندوق الاستثمارات العامة، وتحالف شركتي "عون" و"التميمي"؛ٍ عن رعايتها البلاتينية لقمة مستقبل الضيافة 2024 القادمة، والتي من المقرر أن تبدأ اعتبارًا من 29 أبريل حتى مايو في الرياض، والمقام في فندق ماندارين أورينتال الفيصلية.

وستعقد القمة تحت شعار "نستثمر اليوم معًا في المستقبل"، وستسلط الضوء على وجهة "بهيج" الأولى في ينبع، وتوقيع اتفاقيات استراتيجية مع مختلف الشركاء. علاوة على ذلك، ستشارك "بهيج" في حلقات النقاش المقدمة في قمة مستقبل الضيافة لتناول المطروحات الأساسية التي تركز على الاستثمار في مجال الضيافة، والتنمية المستدامة، والرأسمال البشري. وسيكون تحسين جودة الحياة والسياحة في الوجهات الساحلية هو التركيز الأساسي، تماشياً مع الأهداف المحددة في رؤية المملكة لعام 2030.

وصرحت نورة التميمي، الرئيس التنفيذي للشركة: "تلتزم شركة بهيج بترك بصمة إيجابية على المجتمعات التي تطورها، وتقديم وجهة على مدار العام لكل من السكان المحليين والزوار". وأضافت: "مع وجود العديد من الاتفاقيات المهمة والاستراتيجية خلال القمة، تمهد شركتنا الطريق لمستقبل طموح من حيث تطوير الوجهات المحلية التي تعزز جودة الحياة لمجتمعاتنا".

الجدير بالذكر أن شركة "بهيج" أطلقت في سبتمبر الماضي، خلال قمة مستقبل الضيافة 2023، وتعمل شركة على تقديم تجارب سياحية استثنائية بمعايير عالمية، صديقة للبيئة حيث تسعى لترك أثر إيجابي في قطاع الوجهات المتعددة الاستخدامات، عبر إثراء الوجهات الساحلية وخلق تجارب عديدة تثري التجارب السياحية بجمال الثقافة والطبيعة السعودية.


الأكثر شيوعاً في المنتدى