مجموعة فنادق راديسون تعزز حضورها

الثلاثاء
30.04.2024
تمضي مجموعة فنادق راديسون قدما نحو تسريع استراتيجية التوسع الخاصة بها في المملكة العربية السعودية
 

تمضي مجموعة فنادق راديسون قدما نحو تعزيز جهودها في المملكة العربية السعودية، وذلك انسجاما مع رؤية السعودية 2030 لقطاع الضيافة. واستنادا إلى خطة توسع وتحول قوية على مدى خمس سنوات، تهدف المجموعة إلى ترسيخ مكانتها كعلامة تجارية مفضلة للملاك والشركاء والضيوف من خلال تعزيز وجودها في المدن الرئيسية والفرعية بالمملكة.

تدير مجموعة فنادق راديسون حاليًا أكثر من 26 منشأة تشمل الفنادق والمنتجعات والشقق الفندقية في السعودية، مع تركيز كبير على التوسع في المدن المقدسة إلى جانب الرياض وجدة. ومع وجود 18 منشأة إضافية قيد التطوير، تسير المجموعة على الطريق الصحيح لتحقيق هدفها بمضاعفة بصمتها بحلول عام 2030، حيث تستهدف الوصول إلى 100 فندق. تشمل أبرز ملامح نمو مجموعة فنادق راديسون في الآونة الأخيرة افتتاح أول فندق يحمل علامة Radisson Individuals في المملكة العربية السعودية وإضافة ثاني فندق Radisson إلى الرياض بافتتاح فندق Radisson Hotel & Residence Riyadh Olaya المقبل.

وقال إيلي ملكي، نائب الرئيس للتنمية في مجموعة فنادق راديسون، الشرق الأوسط وقبرص واليونان وباكستان: "من المثير أن نرى توسعنا الاستراتيجي ينتشر في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. من خلال التركيز على المركزين النابضين بالحيوية وهما الرياض وجدة، وتحفيز جديد عبر المدينتين المقدستين مكة والمدينة، بالإضافة إلى المدن الثانوية الغنية بالثقافة، نحن ملتزمون بدعم هدف المملكة في استقبال 100 مليون زائر بحلول عام 2030".

مع ارتفاع عدد المنشآت التي تديرها المجموعة في المملكة العربية السعودية، والتي تشكل حوالي 50% من تواجدها في الشرق الأوسط، فهي على أهبة الاستعداد لدعم هدفها باستقبال 100 مليون زائر بحلول عام 2030. ومع هذه الخطط الطموحة، فإن مجموعة فنادق راديسون في وضع يسمح لها بلعب دور محوري في تحويل مشهد الضيافة في المملكة العربية السعودية، حيث تقدم خدمة لا مثيل لها وحلول ضيافة مبتكرة في جميع أنحاء المملكة.

بالنظر إلى ما تبقى من عام 2024، ستواصل مجموعة فنادق راديسون الاستفادة من قوة علاماتها التجارية العشر العالمية لتقديم حلول مخصصة لكل سوق. وفي الوقت نفسه، ستركز المجموعة على عقد شراكات استراتيجية والتكيف مع مشهد السوق الديناميكي، مما يخلق فرصًا أكبر للملاك والضيوف.

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى