افتتاح معرض طب وجراحة التجميل

السبت
17.02.2024
الأمير عبدالله بن سلطان بن ناصر يفتتح معرض طب وجراحة التجميل ( DR BEAUTY )
 

افتتح صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن سلطان بن ناصر بن عبدالعزيز ال سعود معرض طب وجراحة التجميل ( DR BEAUTY ) في واجهة الرياض يوم الجمعة ١٦ فبراير ٢٠٢٤ بحضور نخبة من اهم وابرز اطباء التجميل وعلماء الجلدية والمختصين وسيدات ورجال الاعمال المستثمرين في مجال عيادات التجميل والاسنان في العاصمة الرياض ومختلف مناطق المملكة.وكذلك ممثلي وسائل الاعلام.

وقال الامير عبدالله بن سلطان في كلمته خلال حفل الافتتاح تشرفت ان اكون بينكم في معرض دكتور بيوتي الخاص بالتجميل وجراحة التجميل والاسنان  والذي يضم نخبة من العلماء وكبار الاستشاريين الذي لهم العديد من المبادرات الإنسانية في مجال الجراحات. من جانبه اكد استشاري جراحة التجميل الدكتور عبدالعزيز الجرمان ان المعرض تشارك فيه مجموعة من  المستشفيات ومراكز التجميل والعيادات وشركات الاجهزة الطبية وتقنيات التجميل اضافة الى مشاركة اشهر اطباء التجميل في المنطقة بشكل عام.كما ان هناك مشاركة دوليه من تايلند وكذلك كوريا ويقام على هامش المعرض المؤتمر العلمي الذي يستضيف متحدثين دوليين ومحليين في مجال طب وجراحة التجميل.

من جهة اخرى قالت رئيس مجلس ادارة شركة ساري الاستاذة دلال الدوسري ان هذا المؤتمر والمعرض يعتبر واجهة حقيقية للتجميل لتطور هذا المجال ودور التجميل في تعزيز السياحة العلاجية والتجميلية كما انه سيكون نواه ومحط اهتمام العلماء والباحثين والاطباء والمستثمرين في هذا المجال باعتبار ان سوق التجميل وجراحة التجميل في السعودية اصبح مصنف عالميا ومحط انظار العالم لما يضمه من كوادر مدربة ومؤهلة عالمية وكذلك وجود التقنيات العالمية الحديثة.

وكشفت دلال الدوسري بقولها ان المؤتمر والمعرض سيكون على مدى ثلاثة ايام ويضم ١٢ جلسة حوارية و٤٥ متحدث و٢٥ جهة مشاركة و٢٠ ورشة عمل وساعات معتمدة للمشاركين.

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى