معرض دولي لطب وجراحة التجميل بالرياض

الثلاثاء
13.02.2024
انطلاق المعرض الدولي لطب وجراحة التجميل ( DR BEAUTY ) بواجهة الرياض الاسبوع المقبل
 

تنظم شركة ساري لتنظيم المعارض والمؤتمرات المعرض والمؤتمر الدولي لطب وجراحة التجميل ( DR BEAUTY ) في واجهة الرياض الاسبوع المقبل بتاريخ ( ١٦- ١٧ - ١٨ ) فبراير الحالي ٢٠٢٤ م.

ويشارك في المعرض أكبر المستشفيات ومراكز التجميل والعيادات وشركات الاجهزة الطبية وتقنيات التجميل اضافة الى مشاركة اشهر اطباء التجميل في المنطقة بشكل عام.

كما يقام المؤتمر العلمي باستضافة متحدثين دوليين ومحليين في مجال طب وجراحة التجميل والصناعة المصاحبة لهذا المجال. ومنهم ابرز واكبر الاستشاريين في منطقة الشرق الاوسط  ( جمال جمعه - عبدالعزيز الجرمان - ايمن حلمي - سعود الشلاش -) وعدد كبير من استشاري جراحة وطب التجميل والجلدية اضافة الى مشاركات من اوروبا وتايلند وكوريا.

وقالت رئيس مجلس ادارة شركة ساري الاستاذة دلال الدوسري ان هذا المؤتمر والمعرض سيكون واجهة حقيقية للتجميل في واجهة الرياض لتطور هذا المجال ودور التجميل في تعزيز السياحة العلاجية والتجميلية كما انه سيكون نواه ومحط اهتمام العلماء والباحثين والاطباء والمستثمرين في هذا المجال باعتبار ان سوق التجميل وجراحة التجميل في السعودية اصبح مصنف عالميا ومحط انظار العالم لما يضمه من كوادر مدربة ومؤهله عالمية وكذلك وجود التقنيات العالمية الحديثة.

واضافت الدوسري الى انهم في هذا الحدث الأكبر من نوعه في المملكة سيوفرون منصة تخدم هذا المجال وتكون مرجع ومساند للتجميل وايجاد فرص جديدة وقيمة وابحاث ودراسات وعرض لأحدث التقنيات ويهدف كذلك لايجاد شراكات وتشجيع الاطباء للتقدم.

وكشفت دلال الدوسري بقولها ان المؤتمر والمعرض سيكون على مدى ثلاثة ايام وسيضم ١٢ جلسة حوارية و٤٥ متحدث و٢٥ جهة مشاركة و٢٠ ورشة عمل وساعات معتمدة للمشاركين. ويعتبر منصة وفرصة للاستشارات المجانية التي يقدمها اكثر من ٥٠ طبيب وطبيبة من منطقة الشرق الاوسط والعالم وخصوصا نخبة الاطباء السعوديين فهو تجمع ليس للتسويق فحسب بل ليكون مرجع هام وحدث سنوي في جراحة التجميل وليبرز نجاحات العلماء واخر ما توصلت اليه الشركات والابحاث في هذا المجال ونشر الفائدة دون تضليل وبأسلوب مبسط وواضح وسهل ومباشر دون اي تكاليف تذكر ويعتبر هذا المعرض بوابه للمعارض الراقية والنخبوية لقيادة هذا المجال.

وتوقعت الدوسري ان يحظى المعرض باقبال كبير خصوصا وانه في افضل توقيت قبل شهر رمضان وبوجود افضل الاطباء خلال ايام المعرض ووجود الاستشارات المجانية التي ستجعل زوار المعرض اكثر من ٥٠ الف زائر .

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى