معرض سيملس الشرق الأوسط في دبي

الإثنين
15.04.2024
جامعة الدول العربية مرة أخرى شراكتها الاستراتيجية الرسمية مع سيملس الشرق الأوسط
 

تفخر شركة تيرابين بالإعلان عن الدورة ال 24 من معرض سيملس الشرق الأوسط تحت رعاية سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية في دولة الإمارات العربية المتحدة .

بعد نجاح سيملس الشرق الأوسط في عام 2023 ، جددت جامعة الدول العربية مرة أخرى شراكتها الاستراتيجية الرسمية مع سيملس الشرق الأوسط.
ويعد معرض سيملس الشرق الأوسط الحدث الرائد في مجال المدفوعات والتكنولوجيا المالية وتجارة التجزئة والتجارة الإلكترونية والتوصيل إلى المنازل والتسويق الرقمي في الشرق الأوسط، وهذه الشراكة ضرورية لتطوير اقتصاد رقمي مزدهر في جميع أنحاء العالم العربي.
وإلى جانب ذلك، فإنه لمن دواعي سرورنا أن تعلن سيملس الشرق الأوسط عن رعاية الحدث تحت رعاية سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية.
وقال جوزيف ريدلي، المدير العام لشركة تيرابين الشرق الأوسط:
"
يشرفنا أن يكون الاتحاد العربي شريكا استراتيجيا لشركة سيملس الشرق الأوسط من خلال إنشاء هذه الشراكة طويلة الأمد. تعمل جامعة الدول العربية بجد لجعل الاقتصاد الرقمي في جميع أنحاء العالم العربي مزدهرا، وهو أمر نتوافق عليه ونحاول بنشاط الترويج له في سيملس الشرق الأوسط".
وقال الدكتور علي محمد الخوري مستشار مجلس الوحدة الاقتصادية العربية، رئيس الاتحاد العربي للاقتصاد الرقمي، عضو المكتب التنفيذي للاتحادات المتخصصة في جامعة الدول العربية:
"
نحن نقدر الشراكة بين سيملس وجامعة الدول العربية، ونتطلع إلى شراكة استراتيجية معهما. سنكون في سيملس لتعزيز الاقتصاد الرقمي والرؤية لنقل العالم العربي إلى المستقبل ، والمشاركة في مناقشات جذابة مع غيرهم من المهنيين الرائدين في الصناعة. احرص على حضور كلمتنا الافتتاحية الرئيسية حيث سنعلن أيضا عن مؤشر الاقتصاد الرقمي العربي 2024 ، والذي يهدف إلى تشكيل مستقبل المشهد الرقمي في جميع أنحاء العالم العربي ".

احضر معرض سيملس الشرق الأوسط يومي 14 و 16 مايو 2024 في مركز دبي التجاري العالمي وشاهد الكلمة الافتتاحية للاتحاد العربي للاقتصاد الرقمي.
للتسجيل، يرجى زيارةhttps://bit.ly/3Toc7rv