مهند البديوي.. قصة نجاح مميزة في الجوف

الجمعة
20.10.2023
مهند البديوي: جائزة الجوف لريادة الأعمال تقدير لمسيرتنا وحافز لمزيد من النجاح
 

مهند بن جزع البديوي هو رائد أعمال سعودي، مؤسس ومدير شركة برجرات ستيك هاوس، وهي سلسلة مطاعم تقدم وجبات البرجر والستيك بطريقة مبتكرة ومميزة. تجربة مهند كرائد أعمال بدأت عام 2016 حين قام بتحويل سيارة إلى فودترك وبدأ ببيع البرجر لأول مرة في منطقة الجوف. وقرر توسيع نشاطه وافتتاح أول فرع للشركة وتوالت بعدها النجاحات حتى وصل عدد فروع برجرات ستيك هاوس اليوم الى 9 فروع وأصبحت واحدة من أشهر العلامات التجارية المتخصصة بالبرجر.

جودة ونوعية 

يقول مهند البديوي في حديثه مع   franchising.sa  بأن العلامة اشتهرت منذ البداية بجودة منتجاتها والنوعية التي تقدمها وهذا سر نجاحها ، الى جانب التنوع في المنتجات حيث تشمل جميع أنواع اللحوم البريسكت، الشورتريبس، و اللحوم المدخنة، و الواقي واستيك و جيو ستريبل و تندر لوين وغيرها.ويتذكر ان ( اللاين ) كان يتجاوز 70سيارة وقت افتتاح أول فود ترك ، واستمرت النجاحات فيما بعد وصولا لما تحقق اليوم .

 ضيفنا مهند يعتبر نموذجاً للشباب الطموح الذي يسعى لتحقيق أحلامه بالعمل الجاد والابتكار. ويقول إن ريادة الأعمال تعني التحدي والمغامرة، ويجب على رائد الأعمال أن يكون شغوفاً بفكرته وأن يؤمن بها، وأن يستثمر في تطوير نفسه وفريقه، وأن يتعلم من أخطائه ونجاحاته، وأن يبحث عن فرص السوق واحتياجات العملاء، وأن يخاطر بتجربة أفكار جديدة ضمن حدود معينة.

توسع وانتشار 

ويكشف مهند في حديثه ان خطط التوسع للعلامة قائمة ومستمرة وفق رؤية واضحة، حيث سيتم اطلاق ثلاثة فروع جديدة قريباً، كما ان العلامة ستمنح حقوق الامتياز التجاري حيث باتت جاهزة لذلك وفق شروط وضوابط تحفظ نجاحها واستمرار تطورها، كما ستوفر لأصحاب الامتياز الدعم والمساندة والتدريب.

جائزة الجوف لريادة الأعمال 

و حقق ضيفنا مهند بن جزع البديوي جائزة الجوف للتميز والإبداع كأفضل رائد أعمال في الجوف، وعن هذه الجائزة يقول: بداية أوجه التحية والشكر لسمو امير منطقة الجوف على الدعم الذي يقدمه والرعاية التي يوليها لنا كرواد اعمال ودورها في تحقيق النجاح. ويؤكد مهند ان جائزة الجوف لريادة الأعمال هي جائزة تقديرية تمنح من إمارة منطقة الجوف لتشجيع القطاع الحكومي ومؤسسات القطاع الخاص، وتكريم المتميزين بمنطقة الجوف وفقا لمعايير ذات جودة عالية تواكب رؤية المملكة 2030، وتحقق الريادة في التميز والإبداع، وتضم الجائزة 12 مجالاً، منها مجال ريادة الأعمال. ويضيف: بفضل من الله حققنا جائزة هذا العام من بين 400مرشح لنفس الفئة وحققنا الرقم القياس بأعلى نقاط وصلت لمائة بالمائة تقديراً لجهودنا ومسيرتنا المميزة.

 

 


الأكثر قراءة

"البيك" يتوسع بالترخيص التجاري /11.06.2015

الأستاذ رامي يغرد: نحن في طريقنا للقصيم لتوقيع اتفاقيات الترخيص امام سمو امير القصيم بين البيك و شركة الوسطى لتشغيل فروعها هناك

تطوير فندق وريزيدنسز أبراج عمر مكة /28.04.2024

"أكور" و"العيسائي القابضة" تعلنان عن تطوير فندق وريزيدنسز أبراج عمر مكة – إم جاليري كوليكشن

نمو غير مسبوق لقطاع الضيافة في المملكة /27.04.2024

النمو غير المسبوق لقطاع الضيافة في المملكة يفتح الباب أمام العديد من الفرص الاستثمارية الواعدة مع بلوغ الإنفاق السياحي عتبة 40 مليار دولار

النهدي تشغل مركز توزيع ذكي بالشرق الأوسط /27.04.2024

"مدن" و"النهدي الطبية" توقعان اتفاقية تسليم شهادة تشغيل مركز إمداد أول مركز توزيع ذكي بالمملكة والشرق الأوسط باستثمارات تتجاوز 1.3 مليار ريال

شراكة تجمع "بهيج" وشركة كيرتن هوسبيتاليتي /01.05.2024

أسفار تعلن عن شراكة تجمع "بهيج" وشركة "كيرتن هوسبيتاليتي" للارتقاء وتعزيز مفاهيم وجودة الحياة المتكاملة في ينبع