حاج: نخطط للتوسع في ديفزهوت تشيكن

الجمعة
08.09.2023
وليد حاج الرئيس التنفيذي لمجموعة لافويا: نلتزم بتقديم تجارب طهي رفيعة المستوى ونحقق النمو المذهل للعلامة التجارية
 

الرياض- خاص

احتفل مطعم " ديفز هوت تشكين"، المطعم الشهير الذي يقع مقره في لوس أنجلوس والمدعوم من الفنان دريك، بالافتتاح الكبير لأول فرع له في الرياض، المملكة العربية السعودية. يمثل هذا التوسع المثير مشروع العلامة التجارية في سوق المملكة العربية السعودية، ولمزيد من التفاصيل عن هذا الحدث استضافت franchising.sa  وليد حاج، الرئيس التنفيذي لمجموعة لافويا، للتعمق في قرار العلامة التجارية بدخول الرياض وآفاقها المثيرة في المنطقة.

أعرب وليد حاج عن سعادته وامتنانه للاستقبال الحار الذي حظي به مطعم " ديفز هوت تشكين"،  في الرياض. وكشف أن قرار التوسع في سوق المملكة العربية السعودية كان متجذرًا في مشهد الطعام والمطاعم النابض بالحياة في المدينة والإمكانات الهائلة التي توفرها لتجارب الطهي. إن أجواء الرياض العالمية وارتفاع عدد عشاق الطعام جعلها خيارًا لا يقاوم. كونها العاصمة، قدمت الرياض بوابة مثالية لعرض النكهات التي لا مثيل لها للعلامة التجارية والتزامها الثابت بالتميز في الطهي.

ومع وجود خطط لافتتاح 60 موقعًا إضافيًا في السنوات القادمة، فإن استراتيجية التوسع التي تتبعها علامة " ديفز هوت تشكين"، عبر الولايات المتحدة وكندا لم تكن أقل من رائعة. وقد أرجع وليد حاج هذا النمو السريع إلى الاعتراف العالمي بالعلامة التجارية، والذي تم تعزيزه أيضًا من خلال ارتباطها بالفنان دريك الحائز على جائزة جرامي، والذي استثمر في المطعم في عام 2021. وقد أدى هذا إلى التوسع، افتتاح أكثر من 700 موقع امتياز تجاري لهذه العلامة التجارية في الولايات المتحدة وكندا، جميعها مدعومة بالحب والشغف لما تقدمه قائمة الطعام الفريدة الخاصة، فضلا عن تفاني العلامة التجارية في تقديم تجربة طهي من الدرجة الأولى.

بينما تحدث وليد حاج بشغف عن خطط العلامة التجارية لإثبات وجودها في الرياض، فقد أبرز أن مشهد الطعام المزدهر في المدينة وتزايد عدد المستهلكين جعلها مناسبة تمامًا لـ " ديفز هوت تشكين". وأضاف وليد حاج أن استراتيجية العلامة التجارية "ديفز هوت تشكين"، تتضمن الالتزام بقيمها الأساسية المتمثلة في الجودة والأصالة، حيث تم تصميم أطباق قائمة الطعام  مثلDave's #1 و#2، وسلايدرز، والبطاطا المقلية، وال"Reaper"  وغيرها، بعناية لتأسر العملاء المميزين وتلبية الأذواق التي تسعى للمغامرة.

واعترافًا بتراث الطهي الديناميكي في الشرق الأوسط والتوسع السكاني للمستهلكين، أكد وليد حاج على أن " ديفز هوت تشكين"، يهدف إلى التميز والازدهار في هذا السوق التنافسي، حيث تنبع ثقة العلامة التجارية في النجاح من قائمة الطعام الفريدة والنكهات الجريئة. من خلال فهم تفضيلات عملائها، يسعى " ديفز هوت تشكين"،   إلى توفير تجربة طعام لا مثيل لها، وتتطور باستمرار لتلبية المتطلبات في السوق.

في سوق يحتفل بحبه للنكهات الجريئة والمأكولات المتنوعة، صممت قائمة "ديفز هوت تشكين"، بدقة بما في ذلك ابتكار "Reaper، ذات الطعم اللاذع شديد الحرارة والمصنوعة من التوابل الأكثر سخونة في العالم، فلفل كارولينا ريبر. لكن العلامة التجارية لا تتوقف عند هذا الحد؛ بل تحترم تفضيلات الطهي المتنوعة للعملاء السعوديين من خلال تقديم مجموعة من مستويات التوابل، بما في ذلك الخيارات التي لا تحتوي على بهارات، حيث أن الهدف هو صنع تجربة طعام لا تنسى تلبي أذواق الجميع.

مع الافتتاح الكبير لمطعم "ديفز هوت تشكين"،  في الرياض، أطلق وليد حاج ومجموعة لافويا العنان لتحديات ومسارات جديدة لقطاع المطاعم. وإن التزامهم بتقديم تجارب طهي رفيعة المستوى وشغفهم الذي لا يتزعزع بالتميز من شأنه أن يأسر أذواق العملاء السعوديين ويدفع النمو المذهل للعلامة التجارية.


الأكثر قراءة

"البيك" يتوسع بالترخيص التجاري /11.06.2015

الأستاذ رامي يغرد: نحن في طريقنا للقصيم لتوقيع اتفاقيات الترخيص امام سمو امير القصيم بين البيك و شركة الوسطى لتشغيل فروعها هناك

تطوير فندق وريزيدنسز أبراج عمر مكة /28.04.2024

"أكور" و"العيسائي القابضة" تعلنان عن تطوير فندق وريزيدنسز أبراج عمر مكة – إم جاليري كوليكشن

نمو غير مسبوق لقطاع الضيافة في المملكة /27.04.2024

النمو غير المسبوق لقطاع الضيافة في المملكة يفتح الباب أمام العديد من الفرص الاستثمارية الواعدة مع بلوغ الإنفاق السياحي عتبة 40 مليار دولار

النهدي تشغل مركز توزيع ذكي بالشرق الأوسط /27.04.2024

"مدن" و"النهدي الطبية" توقعان اتفاقية تسليم شهادة تشغيل مركز إمداد أول مركز توزيع ذكي بالمملكة والشرق الأوسط باستثمارات تتجاوز 1.3 مليار ريال

شراكة تجمع "بهيج" وشركة كيرتن هوسبيتاليتي /01.05.2024

أسفار تعلن عن شراكة تجمع "بهيج" وشركة "كيرتن هوسبيتاليتي" للارتقاء وتعزيز مفاهيم وجودة الحياة المتكاملة في ينبع