دار الامتياز التجاري للنشر الإلكتروني

الإثنين
04.05.2015
أول منصة سعودية متخصصة في عالم الامتياز التجاري "الفرنشايز"
 

فرنشايزنج دوت إس آي (franchising.sa) أول منصة سعودية متخصصة في عالم الامتياز التجاري، تديرها دار الامتياز التجاري للنشر مواكبة لرؤية المملكة 2030 ، وتتوجه المنصة للمهتمين بالامتياز التجاري وتقدم ثقافة ومعرفة وفرصا متنوعة في قطاع الامتياز، وتحرص على مواكبة كل جديد سواء ما يتعلق بالامتياز التجاري (Franchise) أو الهوية التجارية (Branding) أو الخدمات المساندة (Supply Chains) لهذا القطاع الواعد، إلى جانب عرض أفضل فرص الامتياز المحلية والعالمية من خلال رؤية فنية مميزة، وتستضيف المنصة بشكل دوري أبرز رجال وسيدات المال والأعمال في عالم الامتياز التجاري وريادة الأعمال للحديث عن تجاربهم وخبراتهم ورؤيتهم لمستقبل هذا القطاع الواعد .

وتعمل المنصة بمشاركة فئة مختارة من خبراء الامتياز والمحترفين والمختصين في تصميم وبناء أنظمة عمل الامتياز "الفرنشايز" وفق أفضل التجارب العالمية.

وتتعاون دار الامتياز التجاري مع/ شركة بروفيت سيستم، وهي إحدى الشركات الاستشارية الرائدة في أوروبا تأسست عام 1998م ومقرها وارسو عاصمة بولندا حيث تعد الشركة رقم (1) في دول شرق ووسط أوروبا.

وتتطلع المنصة بمشاركة/ بروفيت سيستم لايجاد حلول عملية وجذابة لتطوير صناعة الامتياز التجاري في المملكة العربية السعودية .  

 

 


من فضلك زودنا بالاتي
من فضلك زودنا بالاتي
If you see this, leave this form field blank