لاندمارك تدعم متضرري كورونا بـ 15مليون

ارشيفية
ارشيفية / لاند مارك وعلاماتها التجارية تدعم متضرري كورونا لاستمرار الأعمال وعدم توقف سلاسل الامداد
الأربعاء
20.05.2020
تدير "لاندمارك" أكثر من 2300 متجراً وتملك حقوق الامتياز لعلامات في الأزياء والأحذية
 

الرياض- الفرنشايز(بيان صحفي)

خصصت مجموعة لاندمارك و"مؤسسة جاجتياني"15 مليون درهم اماراتي لدعم وتمكين المتضررين نتيجة انتشار كورونا.وسيشمل الدعم التبرع للأعمال الخيرية في مختلف الدول ،إضافة إلى دعم المحلات والموظفين وسلاسل الامداد لتحافظ على استمرار نشاطها في ظل توقف الأعمال نتيجة الحظر المفروض لمكافحة الفيروس.

وتعهدت جميع العلامات التجارية التابعة لمجموعة لاندمارك بدعم هذه الجهود المشتركة. ففي منطقة الشرق الأوسط، ستحظى جهود الإغاثة بدعم كل من: سنتربوينت، سبلاش، محل الاطفال، شومارت، لايف ستايل، ماكس، هوم سنتر، هوم بوكس، إماكس، شو إكسبرس، شومارت إنترناشيونال.

وفي السعودية، تعاونت سنتربوينت وسبلاش وبيبي شوب وشومارت ولايف ستايل وماكس وهوم سنتر وهوم بوكس مع الجمعية الخيرية للطعام "إطعام" لتوزيع سلال غذائية عالية الجودة على المجتمعات المحتاجة. وفي إطار هذه المبادرة، ستتبرع العلامات التجارية لمجموعة لاندمارك بعائدات مبيعاتها عبر الإنترنت لإطعام المحتاجين، كما ستوسع "لاندمارك العربية" نطاق المبادرة لتشمل عملاء متاجرها في المملكة العربية السعودية الذين سيُتاح لهم خيار إضافة 5 أو 10 أو 50 ريالاً سعوديًا إلى فواتيرهم للمساعدة في إطعام المحتاجين.كما تتعاون سنتربوينت مع جمعية النهضة لتوفير أجهزة الكمبيوتر المحمولة لأطفال الأسر الفقيرة التي تعيلها النساء لتمكينهم من التعلم عن بعد.

يذكر ان مجموعة “لاندمارك” تأسست في عام 1973 في البحرين وحققت منذ ذلك الحين نمواً كبيراً لتصبح إحدى أكبر وأنجح مجموعات تجارة التجزئة في الشرق الأوسط والهند. وتعد “لاندمارك” اليوم مجموعة عالمية متنوعة تزاول أعمالها في مجال البيع بالتجزئة والضيافة، وتولي اهتماماً كبيراً لتشجيع مفهوم ريادة الأعمال بما يسهم في توفير قيمة إضافية لعملائها. وتدير “لاندمارك” أكثر من 2300 متجر تزيد مساحتها الإجمالية على 30 مليون قدم مربعة في عموم منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وشبه القارة الهندية.وتمتلك المجموعة حقوق الامتياز لبعض العلامات التجارية الرائدة عالمياً في مجال الأزياء والأحذية.