استبيان أثر كورونا على الامتياز التجاري

ارشيفية / جانب من مشاركة البنك في أحد المعارض
الأربعاء
29.04.2020
بنك التنمية الاجتماعية ينظم استبياناً عن أثر كورونا على مشاريع الامتياز التجاري
 

الرياض- الفرنشايز

أعلن بنك التنمية الاجتماعية عن تنظيم استبيان لمعرفة أثر جائحة كورونا على مشاريع الامتياز التجاري وذلك في اطار جهوده للتعرف على الاثار الناجمة عن هذه الازمة التي يمر بها العالم ومعرفة السبل الكفيلة بتقديم الدعم للمنشآت والأفراد الذي تأثروا جراء انتشار فيروس كورونا .

ويتضمن الاستبيان مجموعة من الأسئلة تتعلق بنوع النشاط وهل تم الاغلاق كلياً أو جزئياً وعدد الموظفين في المنشأة وكذلك الفروع ومن يعمل بنظام الامتياز التجاري. ويتضمن الاستبيان سؤالاً عن التحديات التي واجهت المنشأة في هذه الظروف وهل انحصرت في المبيعات او تسريح الموظفين او مصاريف التشغيل. وماهي الحلول المؤقتة التي  تم اتخاذها خلال الازمة والحلول المقترحة بعد الانتهاء منها وهل ستشمل إعادة الهيكلة او تقليل تكاليف التشغيل او تعديل النشاط او ادخال نشاط جديد.

وتضمن الاستبيان سؤالاً عن المعوقات للحصول على التمويل وفي حال الرغبة بالتمويل هل سيكون لمصارف التشغيل أو مصاريف راس مالية أو للتوسع.وطلب البنك جميع أصحاب المنشآت ذات الصلة المشاركة في الاستبيان للتعرف على الاثار الحقيقية لهذه الازمة على قطاع الامتياز التجاري في المملكة. ويمكن للراغبين المشاركة بالاستبيان من خلال هذا الرابط cutt.ly/7ydA0PP

 

 


ارشيفية / يتضمن الاستبيان مجموعة من الأسئلة للتعرف على الاثار الناجمة عن الأزمة