أول متجر لعلامة هوجو بوس في الرياض

أرشيفية
أرشيفية / المحل الجديد لهوجو بوس في الرياض
الإثنين
04.11.2019
تمنح هوجو بوس الامتياز التجاري على مستوى العالم لمختلف أنشطتها من أزياء أو عطور
 

الرياض- الفرنشايز(بيان صحفي)

أعلنت "هوجو بوس"، عن افتتاح أول متجر لها في مدينة الرياض /السعودية في مركز النخيل مول. وجاء تصميمه بأسلوب عصري يعبر عن تطلعات الجيل القادم.

جاءت الديكورات الداخلية بالمتجر بلونية تضفي شعوراً منزلياً، وهي ترحب بزوار المتجر كباراً وصغاراً، وتم اختيار مواد طبيعية في التصميم، إلى جانب تخصيص منطقة للبولو ومناطق الجلوس والجدران البيضاء بحيث يساهم كل ذلك في إضفاء أجواء دافئة وجذابة، جنباً إلى جنب مع تأثيرات الإضاءة وأناقة الفواصل الزرقاء التي تميزقسم ملبوسات الأطفال عن أصحاب الأعمار التي تصل إلى 14 عاماً. وبينما يتجول العملاء بين المنتجات المعروضة بإمكانهم الاستمتاع بأحدث مقاطع الفيديو والصور ذات الصلة بالعلامة التجارية والتي يتم عرضها بشكل بارز على الصناديق المضيئة والشاشة التلفزيونية بالمتجر.

يمتد المتجر على مساحة حوالي 60 متراً مربعاً، ويضم أحدث تشكيلات مجموعة خريف وشتاء 2019 للأولاد والبنات من الميلاد وحتى16 عاماً، بالإضافة إلى تشكيلات متنوعة من الأحذية والإكسسوارات.

 وتعد هوجو بوس وكالة أزياء المانية عالمية، تأسست في سنة 1924 على يد هوجو بوس في مدينة " ميتزينجين " ولايزال مقرها الرئيسي هناك .ودخلت هوجو بوس عالم العطور في سنة 1985.وهي تمنح الامتياز التجاري على مستوى العالم وفق اجراءات معينة وشروط محددة لمختلف انشطتها من أزياء أو عطور 


عصام عبدالحميد
محرر صحفي

الأكثر شيوعاً في المنتدى