الحكير تطلق كيكو ميلانو في السعودية

أرشيفية / افتتاح6 متاجر "كيكو ميلانو" خلال الـ12 شهراً القادمة
الثلاثاء
10.09.2019
ستتولى الحكير إطلاق 6 محلات للعلامة الايطالية المشهورة في مستحضرات التجميل خلال عام
 

الرياض- الفرنشايز (بيان صحفي)

أعلنت شركة فواز عبد العزيز الحكير وشركاه، الرائدة في توكيلات تجارة الأزياء بالتجزئة في المملكة العربية السعودية، والمسجلة في سوق الأسهم السعودية تحت الرمز (تداول 4240)، عن توقيعها اتفاقية امتياز لافتتاح متاجر علامة "كيكو ميلانو" الإيطالية الشهيرة في مجال مستحضرات التجميل حصريا في مراكز تسوق "المراكز العربية" المنتشرة في أنحاء المملكة.

ومن المقرر افتتاح6 متاجر "كيكو ميلانو" خلال الـ12 شهراً القادمة في مراكز تسوق رئيسية في جدّة والرياض والظهران ومكّة وغيرها، وذلك في إطار خطة العلامة التجارية الدولية الرائجة لافتتاح فروع لها في جميع مراكز التسوق التابعة للشركة والبالغ عددها 21 وجهة تسوق عصرية في مختلف مناطق المملكة.

ويأتي إطلاق متاجر "كيكو ميلانو" في السعودية على خلفية الشعبية الكبيرة التي تتمتع بها علامة مستحضرات التجميل الإيطالية الرائدة حول العالم والتي تمتلك ما يزيد عن 900 متجر في 21 بلداً، وتتوفر منتجاتها عبر الإنترنت في 35 دولة أيضاً.

وتتضمن مراكز تسوق المراكز العربية التي ستحتضن متاجر "كيكو ميلانو" هذا العام كلاً من النخيل مول في الرياض، ومول العرب في جدّة، ومول الظهران في الظهران، ومكّة مول في مكّة المكرمة.

وتعتبر اتفاقية الامتياز أحدث جهود شركة "فواز عبد العزيز الحكير وشركاه" ضمن التزامها المتواصل بتعزيز أعمالها في قطاع أنماط الحياة العصرية والعلامات التجارية الخاصة بالمستهلكين، إضافة إلى سعيها لاستقطاب أبرز الأسماء العالمية المتخصصة في مستحضرات التجميل إلى المملكة.

وتعليقاً على الاتفاقية، قال مروان مكرزل، الرئيس التنفيذي لشركة "فواز عبد العزيز الحكير وشركاه": "يسعدنا أن نطلق علامة تجارية دولية رائدة تلبي متطلبات المتسوقين السعوديين المتنامية ورغبتهم باقتناء أفضل منتجات التجميل العالمية ومستحضراتها". وأضاف: "يشكل إطلاق متاجر كيكو ميلانو إضافة مهمة إلى محفظتنا الواسعة، ونتطلع قدماً إلى رؤية الأثر الإيجابي الذي سيتركه افتتاح المتاجر الستة خلال الأشهر الـ12 القادمة في مراكز تسوق المراكز العربية، فضلاً عن توسع شبكة المتاجر إلى مراكز التسوق الأخرى التابعة للمراكز العربية في أنحاء المملكة على مدار الأعوام القادمة".

بدورها، قالت كريستينا سكوتشيا، الرئيس التنفيذي في "كيكو ميلانو": "إننا سعداء جداً بتوقيع اتفاقية الشراكة مع شركة فواز عبد العزيز الحكير وشركاه بهدف نشر رؤيتنا الإيطالية الخاصة في عالم التجميل. إن السعي الدائم لعلامة كيكو التجارية نحو التنوع في الألوان والمنتجات والأشكال الجمالية المبهرة يوفر للنساء خيارات لا حصر لها يمكن استعمالها بشكل يومي. ونحن ملتزمون بأن تكون كيكو العلامة التجارية المفضلة لدى النساء في المملكة".

 


أرشيفية / مروان مكرزل، الرئيس التنفيذي لشركة "فواز عبد العزيز الحكير وشركاه"
عصام عبدالحميد
محرر صحفي

الأكثر شيوعاً في المنتدى