فيتشر بنك يستحوذ على امتياز كاريبو كوفي

ارشيفية
ارشيفية / الرئيس التنفيذي لفينشر كابيتال بنك عبد اللطيف جناحي
الثلاثاء
28.05.2019
فينشر كابيتال بنك يستحوذ على حصة مؤثرة من توكيلات امتياز مقاهي كاريبو كوفي ومطاعم فدركرز في البحرين
 

المنامة- الفرنشايز (بيان صحفي)

كشف فينشر كابيتال بنك ، عن استحواذه على حصة مؤثرة من توكيلات امتياز مقاهي كاريبو كوفي ومطاعم فدركرز في البحرين.
وقال عضو مجلس الإدارة: "متحمسون لدخول البنك إلى قطاع المأكولات والمشروبات في البحرين من خلال أسماء تجارية شهيرة مثل كاريبو وفدركرز، خاصةً وأن القهوة تعتبر أكثر المشروبات استهلاكاً في العالم بعد الماء وحيث تشهد المقاهي أسرع معدلات النمو في قطاع خدمات الطعام، كما أن المطاعم العائلية المتخصصة بأسعارها الميسرة كمطاعم فدركرز تلبي أذواق الجميع وتجمع بين الأجواء المريحة والمذاق الطيب والأسعار المناسبة".

يذكر أنه تم استثمار 2.5 مليون دولار منذ بدء عملية الاستحواذ على توكيلات الامتياز في البحرين لتوسعة شبكة كاريبو كوفي بافتتاح سبعة مقاهٍ جديدة. وينوي فينشر كابيتال بنك والشريك المؤسس استثمار 5 ملايين دولار إضافية في توكيلات امتياز كاريبو كوفي وفدركرز خلال السنوات القليلة القادمة لتجديد وتحديث بعض من مطاعم فدركرز الأقدم وافتتاح مطعمين فدركرز جديدين في سار والمحرق، بالإضافة إلى افتتاح عدة أكشاك لكاريبو في المباني المزدحمة وعدد من المقاهي التي تقدم خدمة "الطلب من السيارة"، وذلك بعد النجاح الذي حققه مقهى مبنى آركابيتا وخدمة "الطلب من السيارة" في هلا بلازا.
جدير بالذكر أن سلسلة مقاهي كاريبو كوفي افتتحت أول مقهى لها في البحرين في العام 2007، وهي تضم 22 مقهى وتصنف بين أكبر 3 سلاسل مقاه عالمية في المملكة.
 أما فدركرز فبدأت نشاطها في البحرين في العام 1995 بافتتاح أول مطعم من نوعه يتميز بأجوائه العائلية المريحة، وأصبحت تملك اليوم ستة مطاعم منتشرة في جميع أنحاء المملكة


عصام عبدالحميد
محرر صحفي

الأكثر شيوعاً في المنتدى