فرنشايز من جريس مونكي وبنك التنمية

جدة/
جدة/ / جانب من توقيع الاتفاقية بين "جريس مونكي" وبنك التنمية الاجتماعية
الثلاثاء
09.04.2019
توفر جريس مونكي للراغبين بالحصول على حق الامتياز التجاري دليل تشغيل شامل
 

جدة- الفرنشايز (بيان صحفي)

وقعت شركة بيت الامتيازات الوكيل الحصري ل"جريس مونكي" وبنك التنمية الاجتماعية اتفاقية تعاون في جدة، معنية بتقديم البنك منتجا تمويليا لرواد ورائدات الأعمال من خلال الفرص المندرجة تحت برنامج «جريس مونكي» للامتياز التجاري، ضمن توجهات البنك بهدف تنمية قطاع الامتياز التجاري بالمملكة. وجاء توقيع الاتفاقية بحضور محافظ الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة «منشآت» المهندس صالح الرشيد، والمدير العام للبنك إبراهيم الراشد، على هامش مشاركة «جريس مونكي» بأعمال معرض وملتقى الامتياز التجاري الذي نظمته «منشآت»، مؤخراً بجدة بمشاركة أكثر من 300 علامة تجارية عالمية ووطنية تمثل 20 دولة. وتهدف الاتفاقية لتوفير حزمة من المنتجات التمويلية والخدمات غير المالية بالتعاون والتنسيق مع «منشآت» لفئة رواد الأعمال لتمكينهم من امتلاك وتشغيل مراكز «جريس مونكي» تحت مظلة الامتياز التجاري «الفرنشايز». وقال المدير التنفيذي لبيت الامتيازات هتان طاشكندي: «نوفر للراغبين بالحصول على حق الامتياز التجاري دليل تشغيل شامل تم تطويره على مدى 40 عاما من التميز».

وتأسست "جريس مونكي" في العام 1978م في مدينة دينفر بولاية كولورادو الأمريكية. واليوم يوجد أكثر من 300 مركز خدمة للسيارات حول العالم (في كل من الولايات المتحدة وكندا والمكسيك وكولومبيا والصين).  كما تم افتتاح أول مركز متكامل لـ "جريس مونكي" في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية في شهر نوفمبر من العام 2017م.

ومن أهم مميزات علامة “جريس مونكي" أنها غير مرتبطة بأي من شركات الزيوت العالمية مما يعني التركيز على تقديم خدمة الصيانة  من دون محاولة تسويق وبيع منتج معين من زيوت المحركات


عصام عبدالحميد
محرر صحفي

الأكثر شيوعاً في المنتدى