أول معرض عالمي للامتياز التجاري

الأحد
10.02.2019
المعرض العالمي الأول للامتياز التجاري في المدينة المنورة
 

المدينة المنورة- الفرنشايز
يقام أول معرض عالمي للامتياز التجاري في المدينة المنورة بين 27-29 يونيو القادم وذلك برعاية من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة .وسيكون المعرض منصة شاملة ومتكاملة توفر فرص العمل والخدمات الرئيسية في  الاستثمارات التجارية، وتراخيص الامتياز المحلي والدولي، والحلول المالية والتمويلية، وخدمات الحوكمة، والاستثمار والتسويق العقاري،  ومقدمو الخدمات القانونية للمستثمرين ورواد الأعمال ومالكي الامتيازات التجارية.
و من المقرر ان يستضيف المعرض أكثر من (500) علامة تجارية محلية وعالمية، ويقدم فرصة كبيرة للتواصل وعقد اللقاءات بين المستثمرين ومالكي العلامات التجارية  ويكتسب المعرض أهميته من كون المدينة المنورة  تعتبر من أهم المناطق في المملكة العربية السعودية والأكثر جذباً للأموال الاستثمارية . ويزورها ملايين المسلمين من جميع أنحاء العالم، وتعد واحدة من أكبر مناطق التسوق في المملكة حيث يزورها ملايين المسلمين سنوياً وتتوفر فيها فرص استثمارية كبيرة في قطاعات التجارة والزراعة والثروة الحيوانية والسياحة وصيد الأسماك والصناعات الخفيفة والخدمات العامة . ويستهدف المعرض  مُلاّك العلامات التجارية المتميزة المحلية والدولية ورواد وأصحاب الأعمال التجارية الصغيرة والمتوسطة والمستثمرون المحليين والدوليين والجهات الحكومية المعنية، والغرف التجارية الوطنية والدولية والبنوك التجارية وشركات التمويل.


قراءة المقال

اتفاقية امتياز لبدحت السعودية لمدة10سنوات /25.04.2024

بدجت السعودية توقع اتفاقية امتياز لمدة 10 سنوات مع مجموعة أيفيس بدجت

بهيج الراعي البلاتيني لقمة مستقبل الضيافة /24.04.2024

"بهيج" لتطوير وإدارة الوجهات السياحية المتنوعة، وهي ثمرة تعاون بين شركة "أسفار" للاستثمار السياحي، المملوكة لصندوق الاستثمارات العامة، وتحالف شركتي "عون" و"التميمي"

ثاني فندق هامبتون باي هيلتون في نيوم /23.04.2024

مجموعة كيان تواصل شراكتها مع نيوم لثاني فندق هامبتون باي هيلتون يتم تمويله وتطويره بالكامل في مجتمع نيوم

معرض سعودي فود للتصنيع نهاية أبريل /22.04.2024

المعرض يقام بمشاركة أكثر من 400 علامة تجارية عالمية رائدة في مجالات المعالجة والتعبئة والمكونات الغذائية

المنتدى العالمي للمطاعم (GRIF) في الرياض /21.04.2024

سيعقد التجمع السنوي الشهير للأسماء البارزة في صناعة الأغذية والمشروبات في فندق ماندارين أورينتال الفيصلية بالرياض لمدة يومين من 29 أبريل إلى 30 أبريل