الخميس
07.02.2019
اختتام الدورة الثانية من المعرض السعودي الدولي للامتياز التجاري
 

اختتمت   الأربعاء 6 فبراير  فعاليات «المعرض السعودي الدولي للامتياز التجاري 2019»، في نسخته الثانية، والذي أقيم  بشراكة استراتيجية من الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة «منشآت».
واكتسب المعرض السعودي الدولي للامتياز التجاري  أهميته كونه أصبح منصة الأعمال الأهم بالنسبة لأصحاب حقوق الامتياز التجاري الراغبين في النمو محلياً وإقليمياً وعالمياً في السوق السعودي، وشهد المعرض طوال أيام افتتاحه إقبالاً من المهتمين والزوار للتعرف على الفرض المتاحة في هذا القطاع ، وأتاح لأصحاب المشروعات والمستثمرين الطموحين الفرصة للتواصل مع الشركات العارضة المحلية والعالمية المانحة لحقوق الامتياز التجاري، وتميز المعرض بعدد من الورش العلمية والندوات التي قدمها عدد من خبراء الفرنشايز وأسهمت في  دعم المستثمرين في مجال الامتياز التجاري ورواد ورائدات الأعمال.
وقدم المعرض   في نسخته الثانية وبالشراكة مع عيادات وادي مكة للأعمال، العيادات الاستشارية المختصة في تقديم استشارات في مجال ريادة الأعمال والامتياز التجاري، وشملت العيادات عيادة الاستثمار، وعيادة الامتياز التجاري، وعيادة قانون الامتياز التجاري، والعيادة المالية والعيادة التسويقية والعيادة التقنية.
وأشار الاستاذ أحمد الرفاعي مدير المعرض إلى نجاح النسخة الثانية من المعرض السعودي الدولي للامتياز التجاري باعتباره  أحد أبرز المنصات الدولية للامتياز التجاري،  ويسعى لتصدير العلامات التجارية السعودية عن طريق «الفرنشايز»، إلى جانب منح حقوق الامتياز التجاري للمستثمرين  من الشباب السعودي الطموح.