د.راندا رزق في المجلس العالمى للفرانشايز

د. راندا رزق
د. راندا رزق / عضو المجلس التخصصى لتنمية المجتمع
الثلاثاء
20.11.2018
د. راندا رزق تشيد بانعقاد المجلس العالمى للفرانشايز فى مصر
 

رام الله - دنيا الوطن

أشادت الدكتورة راندا رزق الأمين العام للمجلس العربى للمسؤولية المجتمعية بفعاليات  اجتماع المجلس العالمي للفرانشايزالذى ينعقد فى القاهرة ، وهو التجمع العالمي الذى يشمل 46 اتحاداً للفرنشايز تمثل 43 دولة، بالإضافة إلى الاتحاد الأوروبي للفرانشايز واتحاد الباسيفيك الأسيوي والاتحاد الأيبروأمريكان للفرانشايز وذلك بالتزامن مع إقامة المعرض السادس عشر للفرانشايز في الفترة من 17-19 نوفمبر بفندق النيل ريتز كارلتون والمقام تحت رعاية الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء.
وقالت د. راندا رزق أنه نظرا لأهمية هذا الحدث فقد شاركت جامعة المستقبل والمجلس العربى للمسؤولية المجتمعية حيث أن المشاركة فى مثل هذه المؤتمرات الكبرى أمر هام نظرا للفوائد

الاقتصادية والاجتماعية والثقافية لمثل هذه المؤتمرات وكذلك فى مجال جذب الاستثمارات إلى مصر خاصة مع تشجيع الدولة الاستثمار الأجنبي والعربى فى هذه المرحلة التى حرصت فيها مصر بقيادة الرئيس السيسى على تقديم تسهيلات تشريعية مع بنية تحتية عظيمة تفتح الطريق واسعا أمام جذب الاستثمارات .

وكان  طارق توفيق رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية للفرانشايز قد اكد ان هذا الحدث الاستثنائي الذي تنظمه الجمعية هذا العام عن طريق انعقاد اجتماعات المجلس العالمي للفرانشايز وتواجد 46 كيانا يمثلون آلاف من مشروعات الامتياز 

التجاري حول العالم يعد فرصة عظيمة لمانحي الفرانشايز لتقديم علاماتهم التجارية والتوسع بأنشطتهم بالمشاركة بالمعرض المنعقد بنفس الفترة . 
 
وأضاف أن المؤتمر هذا العام ينعقد تحت عنوان "الفرانشايز الاجتماعى والتنمية المستدامة" وهو المفهوم الجديد الذي نطرحه في مصر والذى يهدف إلى تطبيق مبادئ الفرانشايز التجارى لتحقيق منافع اجتماعية بدلا من أرباح فردية عن طريق دمج هدف اجتماعى فى نموذج اقتصادى رابح وخلق فرص عمل جديدة.
 
وأكد توفيق أن المعرض يقدم مجموعة من فرص الامتياز التجاري على الصعيدين المحلي والدولي ويسعي دائما إلى تشجيع المستثمرين المحليين والدوليين للحصول علي الامتياز التجاري عن طريق تعزيز الاستثمارات وعقد الصفقات التجارية.
 
الجدير بالذكر أنه تم انتخاب الجمعية المصرية للفرانشايز (افدا) ممثلة لجمهورية مصر العربية بأغلبية ساحقة رئيساً للسكرتارية العامة للمجلس العالمي للفرانشايز لمدة عامين في مارس 2017.

الأكثر شيوعاً في المنتدى