"ماركة" تضيف "موريلي جيلاتو" لعلاماتها التجارية

الجمعة
10.07.2015
استحوذت مؤخراً شركة "ماركة" على عمليات الشرق الأوسط الخاصة بالعلامة التجارية موريلي جيلاتو Morelli’s Gelato في صفقة بلغت قيمتها 31 مليون درهم
 

تعتبر علامة موريلي جيلاتو Morelli's Gelato إضافة مهمة لمحفظة شركة "ماركة" للضيافة ليس فقط لما تتمتع به هذه العلامة من شهرة وانتشار واسع، وإنما لقدرتها على تحقيق الأرباح في ظل وجود مسار نمو قوي وإلى جانب امتلاكها فريق إدارة على قدر عالٍ من الكفاءة، وكذلك لمكانتها التشغيلية والمالية المرموقة فإنها تتناغم بصورة مثالية مع المرحلة القادمة للنمو والتوسع في ماركة.

وتمكنت هذه العلامة التجارية من بناء قاعدة قوية من العملاء المخلصين اعتماداً على قوائم منتجاتها المتنوعة ذات الجودة العالية من الآيس كريم الطازج، وخلطة قهوة كليمنجارو الخاصة، ومخفوق الحليب، والفرابيه بالإضافة إلى قوالب الحلوى.

وتعمل موريلي جيلاتو Morelli's Gelato حالياً في الشرق الأوسط بموجب اتفاقية امتياز من خلال شركة "جورميه غالف"، وتقع عمليات هذه العلامة في الشرق الأوسط في دولة الإمارات في دبي مول وجميرا بيتش ريزيدنس، وفي البحرين في سيتي سنتر وفي الكويت في مجمع أفنيوز وفي مول الظهران في المملكة العربية السعودية.