فورسيزونز الرياض يدشن خدمة لو كاريه

الثلاثاء
04.07.2023
يدشن فندق فورسيزونز الرياض في مركز المملكة لو كاريه، وهي خدمة تقديم طعام عالية المستوى
 

يعمل فندق فورسيزونز الرياض في برج المملكة على توسيع نطاق عروض الطهي على الساحة المحلية مع إطلاق لو كاريه من قبل فندق فورسيزونز الرياض، و تقدم خدمات الطعام ذات المستوى العالمي للمناسبات والاحتفالات في جميع أنحاء عاصمة المملكة العربية السعودية وعبر المملكة.

بناءً على سمعة الفندق في إنشاء مناسبات لا تفوَت، يدعو لو كاريه العملاء المحليين والدوليين لتجربة خبرة فورسيزونز في المناسبات الرسمية والاجتماعية وحفلات الزفاف ، مع كل تفاصيل الخدمة المخصصة لاحتياجاتهم ورغباتهم.

  لو كاريه – " ذا سكوير " -   مستوحى من التقاليد الفرنسية للتميز في الطهي ، تحقيق الكمال بشغف .

ويدير الخدمة الشيف التنفيذي لوكاس غلانفيل ويستعين بفريق الطهي المتنوع   لو كاريه – " ذا سكوير " -   بالفندق والمتخصصين في الفعاليات ، وعلى رأسهم الطهاة السعوديون ، لإنشاء قوائم وبرامج مخصصة تضمن مناسبات لا تُنسى تمامًا.

بالتأكيد ، لا أحد يقوم بتقديم المناسبات  في المملكة العربية السعودية مثل فندق فورسيزونز الرياض ، الذي قدم خدمات الطعام خارج الموقع للفعاليات الحصرية من بطولة الدرعية ( اي- بريكس فورميلا أي)  إلى المنتدى الأخير لمعهد مبادرة الاستثمار المستقبلي الذي ضم العشرات من القادة والخبراء الدوليين.

كان الفندق أيضًا مهتما بالضيافه في موسم الرياض ، وهو احتفال بالثقافة السعودية امتد من أكتوبر 2022 إلى مارس 2023.

 

جونتر جيبهارد ، نائب المدير الإقليمي ومديرعام فندق فورسيزونز الرياض ،قال: "إن إطلاق لو كاريه يجلب فرصة جديدة لعملائنا لتجربة موهبة الطهي، والخدمة، والصقل الذي يميز الأطعمة لدينا هنا في المملكة العربية السعودية".

و يقوم  جونتر بالاهتمام الشديد بقسم الأطعمة والمشروبات في الفندق، وكذلك في تعزيز صورة فندق فورسيزونز الرياض كمصدرالمناسبات الأول و الأرقى التي يمكن تنظيمها.

 

يمكن لعملاء لو كاريه أن يتتطلعوا إلى الاستشارة الشخصية مع الشيف غلانفيل لتشكيل قوائم الطعام والحلويات والمشروبات وتنسيق الخدمه وإعدادات المائدة والمزيد.

في يوم المناسبه سيعمل فريق موهوب مع رئيس الطهاة ومساعدي الطهي لتقديم تجربة طعام فريدة من نوعها في الموعد المحدد ، مع مكونات إستثنائية وأدوات مائدة فاخرة وخدمة ليس لها مثيل.

 

قال الشيف غلانفيل: "يعد لو كاريه فرصة رائعة للتوسع في مفاهيم الأطعمة والمشروبات التي نقدمها داخل برج المملكة وإنشاء مناسبات  تبهر الأذواق وتخلق ذكريات تدوم". "لقد استمتعت دائمًا بالإختلاط و التعرف والتحية على ضيوفنا. سيوفر العمل مع عملائنا في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية بعض الفرص الشيقة والتجارب المجزية لفريقنا."


الأكثر شيوعاً في المنتدى