لكل العائلة منتجع بانيان تري العُلا

الإثنين
03.07.2023
لكل العائلة مغامرات صيفية مميزة في منتجع بانيان تري العُلا
 

  يدعو منتجع بانيان تري العُلا العائلات للانطلاق في رحلة استثنائية تُخلّد ذكريات تدوم مدى الحياة. ويتميّز المنتجع بالخصوصية والراحة المطلقة التي تضمن للضيوف الاستمتاع بكامل تفاصيله واختبار مجموعة من التجارب الغامرة وسط الأجواء الصحراوية الهادئة والمشاهد الطبيعية الرائعة.

تم تزيين الفلل بتصاميم رائعة مستوحاة من ثقافة الجزيرة العربية، كما تضم مساحةً لتناول الطعام في الهواء الطلق وموقداً للنار وحوض سباحة خاص في بعض الفلل وكراسي للاستلقاء تحت أشعة الشمس. ويمكن للضيوف الاسترخاء في المنطقة المظللة والاستمتاع بالإطلالات الخلابة للوجهة الصحراوية الفريدة.

يضمن منتجع بانيان تري لضيوفه الاستمتاع بأشهى الوجبات في مطعمين فاخرين، بما فيهما مطعم زعفران الخاص بالعلامة الذي يوفر تجربة تايلاندية أصيلة تعبق بروائح عشبة الليمون ونكهات حليب جوز الهند مع التوابل المميزة. كما يقدم المنتجع لضيوفه تجارب مميزة تساعدهم على تجديد نشاطهم الجسدي والذهني والنفسي من خلال منهجيةٍ شاملة للرفاهية، تستند إلى تقاليد العلاج الآسيوية العريقة في منتجع بانيان تري الصحي.

يقدم منتجع بانيان تري العُلا عروضاً فريدة خلال موسم الصيف، حيث يمكن للعائلات الاستمتاع بخصم 20% على سعر الإقامة والوجبات في مطعم حرّة بالإضافة الى وجبة إفطار مجانية وإقامة مجانية للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 2  و 11 سنة . كما يقدم المنتجع خصم 20% على سعر الفلل الإضافية مما يسمح للعائلة بالحصول على المساحة والراحة التي يرغبون بها. وتتوفر الفلل بمساحة غرفة او غرفتين او ثلاثة غرف.

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى