أوّل مقهى ومتجر لدار ديور ون آند أونلي

السبت
10.06.2023
ون آند أونلي ساحل ديسارو يستقبل أوّل مقهى ومتجر مؤقّت لدار ديور لعرض مجموعة Dioriviera
 

يُعتبر منتجع ون آند أونلي ساحل ديسارو عنواناً للفخامة والرقي في ماليزيا، وإذا به يضفي على المنطقة لمسةً من الفخامة الباريسية في فصل الصيف، بحيث يستقدم دار ديور الفرنسية إلى ساحل ديسارو الاستوائي، لتفتتح متجراً ومقهى مؤقتاً جديداً لإطلاق مجموعتها المحدودة Dioriviera.

ابتداءً من 13 يونيو، وعلى مدى 8 أسابيع زاخرة بالفخامة والرقي، ستستعرض دار ديور الأوجه الراقية لفنّ عيش الحياة على الطريقة الفرنسية بين ربوع متجر ومقهى مؤقّت في نادي إمبر بيتش كلوب الشاطئي حيث ستُعرض أشهر التصاميم المعاصرة من الدار. وتُعتبر هذه الفعالية التاريخية الملتقى الأوّل بين دار ديور وعلامة ون آند أونلي في ماليزيا، حيث تتشاطر العلامتان جوهراً واحداً قائماً على الحِرفية بأدقّ تفاصيلها والأناقة بحلتها العصرية مع الاحتفاء بفنّ عيش الحياة.

صُمّمت مجموعة Dioriviera المحدودة التي تعود بحلة مستحدثة كل صيف، على يد المديرة الإبداعية ماريا غراتسيا كيوري، التي تطرح ضمن هذه المجموعة المبهرة قطعاً تشكّل الركائز الأساسية لديور، لاسيما نقشة toile de Jouy التي أعيدت صياغتها بلوحة ألوان ناعمة، تتراوح من الزهري إلى الرمادي ومن الكريمي إلى الأزرق، مستحضرةً رقّة الخزف ودقّة صناعته.

أطلقت الدار على النقشة الجديدة تسمية toile de Jouy Sauvage وزيّنت بها الحقائب الشهيرة مثل حقيبة Lady D-Lite وحقيبة ديور Book الكبيرة وبطانة حقيبة Lady ديور Wicker، كما ازدانت بها الأوشحة وقمصان ديور الحريرية، لتَعِد عشّاقها بإطلالات ملؤها الرقي لفصل الصيف. كما ظهرت هذه النقشة على أكسسوارات ديور لتكمّل مجموعة الملابس الصيفية، فأطلّت على كراسٍ للاسترخاء، ومظلة، ولوح لركوب الأمواج، ومضارب تنس الطاولة ومجموعة من كرات البولينج لتستحضر أوقات الفرح التي يتشاركها الأصدقاء والتي تحتلّ مكانة خاصة لدى كريستيان ديور.

يُعتبر نادي إمبر بيتش كلوب القلب النابض لهذا المنتجع الساحلي، وقد تحوّل في هذا الصيف إلى معرض شاطئي استثنائي يتّشح باللون الزهري الشاعري الذي يستحضر منظر الغروب ويتناغم مع مياه المحيط الفيروزية والرمال البيضاء الحريرية. يبدأ فصل الصيف بترحيب حار حيث تستقبلك منحوتات ضخمة للحيوانات البرية التي تظهر على نقشة toile de Jouy الساحرة من ديور فتبدو وكأنها نابضة بالحياة.
علاوةً على ذلك، تظهر نقشات خلابة في أرجاء المقهى ومناطق تناول الطعام، وكراسي التشمس، وأكواخ الكابانا والمسابح، لتلفت الأنظار إلى متجر ديور المبهر الذي يقع داخل مساحة تحاكي بتصميمها قلعة رملية ضخمة بمحاذاة المحيط.

وعلى مدى هذه الأسابيع الثمانية، سيوفّر مقهى ديور في نادي إمبر بيتش كلوب الشاطئي لضيوفه تجربة طعام فاخرة تكمّلها الخدمة المتميّزة التي يشتهر بها النادي. تستقي قائمة الطعام في المقهى وحيها من مطابخ البحر الأبيض المتوسط وتفيض أطباقها بنكهات صيفية تجمع بين المنتجات الماليزية الطازجة واللمسة الفرنسية الفاخرة. يُذكر أنّ القائمة من إبداع الشيف الشريك في مقهى ديور بماليزيا ريموند ثام، الذي يشغل منصب المالك الشريك والشيف التنفيذي للمطعمَين الشهيرَين بيتا كاي إل وسكيلت@ 163 في كوالا لمبور. يُعدّ الشيف ريموند أول شيف ماليزي تعيّنه ديور لابتكار أشهى الأطباق في مقاهيها المؤقّتة، ويشكّل هذا المقهى الجديد التعاون الثاني له مع الدار المرموقة.

بالإضافة إلى ذلك، سيكون الضيوف على موعد مع تجارب أخرى مبهرة لاسيما لعبة ماه جونغ وتنس الطاولة في الهواء الطلق، لينغمسوا في مغامرات خلّابة بمحاذاة الشاطئ.

وتعليقاً على هذه المناسبة، قال جيروم بيشون، المدير العام لمنتجع ون آند أونلي ساحل ديسارو: "لا يسعنا وصف السعادة التي تغمرنا بعد اختيار منتجعنا لاستضافة فعالية رفيعة المستوى بهذا الحجم في ساحل ديسارو وماليزيا. ولا شكّ في أنّ ديور وون آند أونلي علامتان أسطوريتان تلبّيان تطلعات ضيوفنا من أصحاب الذوق الرفيع. ونفتخر بترجمة القيم التي نتشاركها على أرض الواقع عبر إطلاق هذه التجربة المؤقّتة للمرة الأولى."

يفتح ومقهى ومتجر Dioriviera المؤقّت أبوابه في نادي إمبر بيتش كلوب الشاطئي من 13 يونيو ولغاية 6 أغسطس 2023، يومياً من الساعة 10 صباحاَ حتّى الساعة 10 مساءً.

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى