عثمان: تجربة "شوبد" مميزة بمنتجاتها

السبت
13.05.2023
محمد عثمان: تجربة "شوبد" مميزة بمنتجاتها المتنوعة والمتخصصة ونمنح الفرنشايز بشروط
 

أكد الأستاذ محمد عثمان المؤسس وصاحب العلامة التجارية "شوبد" أن المنتجات التي يقدمونها هي الأفضل حيث يحرصون على اختيارها بشكل دقيق يلبي احتياجات المستهلكين. وأشار عثمان في لقاء خاص مع franchising.sa  إلى أنهم يملكون 5فروع ويمنحون الفرنشايز للراغبين وفق شروط محددة .إلى الحوار:

كيف بدأت الفكرة وأين وصلتم اليوم؟

    بفضل الله وكرمه استطعنا الوصول إلى ما وصلناه اليوم. الفكرة بسيطة بدأت من مطلق حبنا في "شوبد" للحوم وأنواعها المختلفة. قبل الاقدام على هذه الخطوة، كانت خيارات اللحوم قليلة وضعيفة، اما ان  تأخذ لك فيليه او ريب أي او ريش طبعا مع البرغر بنوع واحد او مشاوي عربي بأنواعها. لم تكن توجد خيارات (قطعيات) و لا حتى منتجات من بلاد مختلفة...  ولذلك "شوبد" بدأ كمحل لحوم متخصص واليوم الحمدلله نحن أصبحنا محل بيع منتجات متخصصة.

ماهي أهم المنتجات التي تقدم لديكم؟

الحمدلله و المنة، نقدر نقول كل منتجاتنا مهمة لأننا دائما نسعى لتقديم أفضل المنتجات في فئتها. "شوبد" معروف ومتميز باللحم. الحمدلله عندنا لحم استرالي مغذى على الحبوب وواغيو. عندنا لحم نيوزيلاندي مغذى على العشب. عندنا لحم هولندي عجل مغذى على الحليب. وآخر ما احضرناه لحم واغيو ياباني .والحمدلله كنا أول من أحضره لوطننا الحبيب لتقديمه للمستهلك بشكل مباشر. وعندنا اللحم البلدي الذي نحصل عليه من موردين ومزارع مميزة (نعيمي- حري الطائف- نجدي). هذا بالإضافة لباقي الأصناف الموجودة عندنا من أجبان، صوصات مستوردة، قطعيات باردة (مرتديلا)، زيوت مختلفة (زيت زيتون)، باستا، كافيار وغيره من الأصناف التي نختارها كفريق شوبد بعناية.

كم فرعا لكم حتى الآن؟

نشكر الله، لدينا اليوم 5 فروع لشوبد.  

كيف اشتهرت علامتكم وحققت الانتشار؟

بتوفيق رب العالمين وسعينا الدائم لإرضاء المستهلك والتعامل معه بمصداقية. وتوفير منتجات مختلفة لم تكن متوفرة سابقا بالسوق وسعينا دائما أن نكون سباقين في سوق اللحم والمنتجات المحلية والمستوردة المميزة.

ما هو المميز الذي تقدمونه؟

نسعى بأن يكون كل ما لدينا مميز ومختلف.

ما هو سر نجاحكم؟

توفيق رب العالمين، وجودنا بسوق مميز ولله الحمد، ايماننا باشراك كفاءات وطنية تساعدنا على التميز حيث لدينا ولله الحمد بكل فخر لحامين سعوديين وسعوديات و كفاءات وطنية نعتز بها في الإدارة و مختلف شرائح الشركة.

هل تمنحون حقوق الامتياز التجاري.. من هم المؤهلون للحصول على الامتياز؟

نعم نمنح وفي حال وجود الرغبة التفاصيل موجودة وكتيب الامتياز موجود. ويجب علينا التوجه بالشكر للزملاء في منشآت حيث إنهم ساعدونا في تطوير كتيب الامتياز وساعدونا فيه وكانت تجربة جدا مميزة.

كم فرعا لديكم يعمل الفرنشايز؟

الى الآن لا يوجد، كان لدينا تجربة واحدة ولم يكتب لها النجاح واستفدنا و تعلمنا منها الكثير.

ماهي خططكم المستقبلية للتوسع محليا وخارجيا؟

لدينا خططنا وأهدافنا للتوسع محليا وخارجيا بما يناسب توجه الشركة.

كيف ترون مستقبل الفرنشايز في المملكة؟

سوق المملكة سوق كبير وواعد والفرص فيه كثيرة ولله الحمد. ولكل مجتهد نصيب. الفرنشايز يساعد العلامات التجارية على التوسع بلا شك اذا كان بطريقة صحيحة و مع الشريك الصحيح. الفرنشايز يتطلب الرغبة والشغف مع القدرة المالية وبذل الجهد لينجح. للأسف البعض يظن أن الفرنشايز استثمار مالي فقط وهذا خطأ.


الأكثر قراءة

"البيك" يتوسع بالترخيص التجاري /11.06.2015

الأستاذ رامي يغرد: نحن في طريقنا للقصيم لتوقيع اتفاقيات الترخيص امام سمو امير القصيم بين البيك و شركة الوسطى لتشغيل فروعها هناك

تطوير فندق وريزيدنسز أبراج عمر مكة /28.04.2024

"أكور" و"العيسائي القابضة" تعلنان عن تطوير فندق وريزيدنسز أبراج عمر مكة – إم جاليري كوليكشن

نمو غير مسبوق لقطاع الضيافة في المملكة /27.04.2024

النمو غير المسبوق لقطاع الضيافة في المملكة يفتح الباب أمام العديد من الفرص الاستثمارية الواعدة مع بلوغ الإنفاق السياحي عتبة 40 مليار دولار

النهدي تشغل مركز توزيع ذكي بالشرق الأوسط /27.04.2024

"مدن" و"النهدي الطبية" توقعان اتفاقية تسليم شهادة تشغيل مركز إمداد أول مركز توزيع ذكي بالمملكة والشرق الأوسط باستثمارات تتجاوز 1.3 مليار ريال

شراكة تجمع "بهيج" وشركة كيرتن هوسبيتاليتي /01.05.2024

أسفار تعلن عن شراكة تجمع "بهيج" وشركة "كيرتن هوسبيتاليتي" للارتقاء وتعزيز مفاهيم وجودة الحياة المتكاملة في ينبع

الأكثر شيوعاً في المنتدى