اجتماع من حول العالم لـ«الفرنشايز»

طارق توفيق
طارق توفيق / رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية للفرانشايز
الخميس
04.10.2018
اجتماع 46 اتحاداً لـ«الفرنشايز» حول العالم فى القاهرة نوفمبر المقبل
 

تستضيف القاهرة اجتماعات المجلس العالمى للفرانشايز، ممثلة فى الجمعية المصرية للفرانشايز، وهو التجمع العالمى الذى يضم 46 اتحاداً للفرانشايز تمثل 43 دولة.

ويحضر الاجتماع الاتحاد الأوروبى للفرانشايز واتحاد الباسيفيك الآسيوى الاتحاد الإيبروأمريكان للفرانشايز وذلك بالتزامن مع إقامة المعرض السادس عشر للفرانشايز فى الفترة من 17-19 نوفمبر.

قال طارق توفيق، رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية للفرانشايز، إن هذا الحدث الاستثنائى الذى تنظمه الجمعية هذا العام عن طريق انعقاد اجتماعات المجلس العالمى للفرانشايز، وتواجد 46 كياناً تمثل آلافاً من مشروعات الامتياز التجارى حول العالم يعد فرصة عظيمة لمانحى الفرانشايز لتقديم علاماتها التجارية والتوسع بأنشطتها بالمشاركة بالمعرض المنعقد بالفترة نفسها.

أضاف أن المؤتمر هذا العام ينعقد تحت عنوان «الفرانشايز الاجتماعى والتنمية المستدامة»، وهو المفهوم الجديد الذى نطرحه فى مصر والذى يهدف إلى تطبيق مبادئ الفرانشايز التجارى لتحقيق منافع اجتماعية بدلاً من أرباح فردية، ودمج هدف اجتماعي فى نموذج اقتصادي رابح وخلق فرص عمل جديدة.

أكد «توفيق»، أن المعرض يقدم مجموعة من فرص الامتياز التجارى على الصعيدين المحلي والدولي، ويسعى دائماً إلى تشجيع المستثمرين المحليين والدوليين؛ للحصول على الامتياز التجارى عن طريق تعزيز الاستثمارات، وعقد الصفقات التجارية.

الجدير بالذكر، أنه تم انتخاب الجمعية المصرية للفرانشايز (إفدا) ممثلة لجمهورية مصر العربية بأغلبية ساحقة رئيساً للسكرتارية العامة للمجلس العالمى للفرانشايز لمدة عامين فى مارس 2017.


الأكثر شيوعاً في المنتدى