اجتماع من حول العالم لـ«الفرنشايز»

طارق توفيق
طارق توفيق / رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية للفرنشايز
الخميس
04.10.2018
اجتماع 46 اتحاداً لـ«الفرنشايز» حول العالم فى القاهرة نوفمبر المقبل
 

تستضيف القاهرة اجتماعات المجلس العالمى للفرنشايز، ممثلة فى الجمعية المصرية للفرنشايز، وهو التجمع العالمى الذى يضم 46 اتحاداً للفرنشايز تمثل 43 دولة.

ويحضر الاجتماع الاتحاد الأوروبى للفرنشايز واتحاد الباسيفيك الآسيوى الاتحاد الإيبروأمريكان للفرنشايز وذلك بالتزامن مع إقامة المعرض السادس عشر للفرنشايز فى الفترة من 17-19 نوفمبر.

قال طارق توفيق، رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية للفرنشايز، إن هذا الحدث الاستثنائى الذى تنظمه الجمعية هذا العام عن طريق انعقاد اجتماعات المجلس العالمى للفرنشايز، وتواجد 46 كياناً تمثل آلافاً من مشروعات الامتياز التجارى حول العالم يعد فرصة عظيمة لمانحى الفرنشايز لتقديم علاماتها التجارية والتوسع بأنشطتها بالمشاركة بالمعرض المنعقد بالفترة نفسها.

أضاف أن المؤتمر هذا العام ينعقد تحت عنوان «الفرنشايز الاجتماعى والتنمية المستدامة»، وهو المفهوم الجديد الذى نطرحه فى مصر والذى يهدف إلى تطبيق مبادئ الفرنشايز التجارى لتحقيق منافع اجتماعية بدلاً من أرباح فردية، ودمج هدف اجتماعي فى نموذج اقتصادي رابح وخلق فرص عمل جديدة.

أكد «توفيق»، أن المعرض يقدم مجموعة من فرص الامتياز التجارى على الصعيدين المحلي والدولي، ويسعى دائماً إلى تشجيع المستثمرين المحليين والدوليين؛ للحصول على الامتياز التجارى عن طريق تعزيز الاستثمارات، وعقد الصفقات التجارية.

الجدير بالذكر، أنه تم انتخاب الجمعية المصرية للفرنشايز (إفدا) ممثلة لجمهورية مصر العربية بأغلبية ساحقة رئيساً للسكرتارية العامة للمجلس العالمى للفرنشايز لمدة عامين فى مارس 2017.


من فضلك زودنا بالاتي
من فضلك زودنا بالاتي
If you see this, leave this form field blank