ريدان توقع عقد امتياز تجاري

الأحد
04.03.2018
مع مجموعة "الحمادي" بدبي لمدة 5 سنوات
 

اليكم تفاصيل هذا الخبر "ريدان" توقع عقد امتياز تجاري مع مجموعة "الحمادي" بدبي لمدة 5 سنوات

أعلنت شركة مطابخ ومطاعم ريدان عن توقيع عقد إمتياز تجاري (FRANCHISE) مع مجموعة شركات عبدالسلام الحمادي ولمدة 5 سنوات.

وأفادت الشركة، في بيان لموقع السوق، اليوم الخميس، بأن العقد يتضمن تغطية وتوزيع منتجات ريدان بمدينة دبي، علماً بأنه لا يوجد أطراف ذات علاقة.

هذا وتعتبر مجموعة شركات عبدالسلام الحمادي من الأسماء المشهورة في سوق دولة الإمارات العربية المتحدة حيث تأسست المجموعة عام 1986، وتنوعت نشاطاتها في مجالات متعددة الذي ساهم في نشر وترسيخ العلامات التجارية للوكالات التي تديرها.

وحسب البيان، سيكون لهذا العقد أثر مالي إيجابي على الشركة في الربع الرابع لعام 2018 عبارة عن 5% من إجمالي المبيعات بالإضافة إلى 30 ألف دولار أمريكي لأول فرع يتم إنشاؤه و 15 ألف دولار أمريكي بعد ذلك لكل فرع جديد مقابل الرسوم الإدارية والخرائط التنفيذية.

وكانت الشركة قد وقعت عقد اتفاق مبدئي، خلال فبراير الماضي، تستهدف به الروشة العالمية للحلويات والحفلات الخارجية، إحدى فروع ريدان، الاستحواذ على نسبة 25% مبدئياً من شركة الجونة المتميزة للحلويات والحفلات المحدودة "شركة غير مدرجة".

وأفادت ريدان، في بيان سابق، بأن الاستحواذ سيكون مقابل الدخول بفروع الروشة العالمية في شركة الجونة المتميزة بعد تقييمهما من قبل ثلاثة مقيمين معتمدين للمنشأت الاقتصادية، وذلك خلال شهرين من تاريخ إبرام العقد، على أن يتم سداد باقي نسبة الشراكة على مبالغ مقسطة خلال ثلاث سنوات.

وحققت ريدان صافي ربح خلال التسعة أشهر المنتهية في 30 سبتمبر من 2017 بلغ 23 مليون ريال مقابل صافي ربح بلغ 35.8 مليون ريال في التسعة أشهر المنتهية في سبتمبر 2016، بنسبة انخفاض بلغت 35.7%.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "ريدان" توقع عقد امتياز تجاري مع مجموعة "الحمادي" بدبي لمدة 5 سنوات برجاء ابلاغنا او ترك تعليف فى الأسفل المصدر : اخبار الفوركس اليوم.

المصدر : العرب اليوم .


الأكثر شيوعاً في المنتدى